جمعية بالقيروان: سرقة 12 جهاز مكثّف أكسجين

جمعية بالقيروان: سرقة 12 جهاز مكثّف أكسجين

أغاثت الجمعية بهذه الأجهزة قرابة 100 مريض مجانًا وفقها

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الهيئة الجهوية للرابطة التونسية للدعوة والإصلاح بالقيروان في بيان نشرته الجمعة 13 أوت/ أغسطس 2021، أن مقرها تعرّض فجر اليوم للسرقة "حيث تسللت مجموعة من اللصوص إلى المقر عبر الأسطح المجاورة وسرقوا 12 جهاز مكثف أكسجين" وفق البيان.

الرابطة التونسية للدعوة والإصلاح بالقيروان: سرقة 12 جهاز مكثف أكسجين تبرع بها بعض المواطنين، وقد أغثنا بها قرابة 100 مريضًا مجانًا

ونشرت الهيئة أنّ هذه الأجهزة "تبرع بها بعض المواطنين لإغاثة المرضى الذين يحتاجونها للتنفس وقد أغاثت بها الرابطة قرابة 100 مريض مجانًا"، مضيفة أنه تم التفطن لهذه السرقة الساعة الخامسة و10 دقائق صباحًا، قبل أن تتحوّل إلى عين المكان فرقة أمنية بعد إعلامها لتقوم بالمعاينات الميدانية.

وتم تحرير محضر في الغرض، بالإضافة إلى الاحتفاظ بشابين اشتبه فيهما لوجودهما في ذلك الوقت قرب المقر، وتبين أنهما من أصحاب السوابق وقد تمت بينهما عدة مكالمات هاتفية منذ الساعة الثالثة ليلًا حسب البيان.

ودعت الهيئة الجهوية للرابطة التونسية للدعوة والإصلاح بالقيروان في بيانها الصادر عن رئيس الفرع فوزي الصدفي، كل المواطنين إلى التبليغ عن أي معلومة عمّن يشتبه في ضلوعه في هذه الجريمة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

الهبات الصحية.. في مرمى البيروقراطية الإدارية التونسية!

تفاصيل اليوم الثاني للتلقيح المكثف ضد فيروس كورونا