04-أبريل-2020

العاملة المصابة ملتزمة بإجراء الحجر الصحي الإجباري بمقر سكناها (صورة توضيحية/ getty)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكدت بلدية حلق الوادي في بلاغ في ساعة متأخرة من مساء 3 أفريل 2020 أن الإدارة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة أعلمتها بصدور نتائج التحاليل الخاصة بعاملة مخبزة بمنطقة العوينة والتي كانت إيجابية.

وجاء في ذات البلاغ أن "العاملة ملتزمة بإجراء الحجر الصحي الإجباري بمقر سكناها بدار فضال (سكرة) تحت إشراف ومراقبة من المصالح المختصة بوزارة الصحة".

بلدية حلق الوادي: "العاملة ملتزمة بإجراء الحجر الصحي الإجباري بمقر سكناها بدار فضال (سكرة) تحت إشراف ومراقبة من المصالح المختصة بوزارة الصحة"

أما فيما يتعلق بالعاملة الثانية من نفس المخبزة والقاطنة بمنطقة العوينة فإنها ملتزمة بإجراء الحجر الصحي الذاتي بمنزلها وحالتها الصحية حسنة ولا تشكو من أي أعراض جانبية مشابهة لأعراض الإصابة بفيروس كورونا إلى حد الآن، وهي تحت المتابعة والإحاطة المستمرة من قبل مصالح الشرطة البيئية بحلق الوادي. 

في ذات السياق، دعت بلدية حلق الوادي جميع المواطنين الذين ترددوا على المخبزة في الفترة الأخيرة إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر والالتزام بالحجر الصحي الذاتي بمنازلهم ضمانًا لسلامتهم وسلامة عائلاتهم دون الدخول في حالة هلع أو خوف مبالغ فيه والحال أن زملاء وزميلات العاملة بالمخبزة المذكورة لم تظهر عليهم أي علامات للإصابة بالفيروس حتى الآن، وفق ذات المصدر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 495

سوسة: 4 إصابات جديدة بـ"كورونا" وإغلاق "جوهرة" بسبب عدم احترام الحظر الصحي