30-نوفمبر-2022
منتخب تونس

في إطار الجولة الثالثة من نهائيات مونديال قطر 2022 (James Williamson - AMA)

الترا تونس - فريق التحرير

 

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع المنتخب التونسي ضد نظيره الفرنسي، الأربعاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، في إطار الجولة الثالثة من نهائيات مونديال قطر 2022، بالتعادل السلبي.

سجل اللاعب التونسي نادر الغندري هدفًا منذ الدقائق الأولى لانطلاق المباراة في شباك منتخب فرنسا، لكن لم يقع احتسابه للتسلل

وقد سجل اللاعب التونسي نادر الغندري هدفًا منذ الدقائق الأولى لانطلاق المباراة في شباك منتخب فرنسا، لكن لم يقع احتسابه للتسلل.

وكانت المباراة قد انطلقت عشية الأربعاء، على الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي لتونس، باستاد المدينة التعليمية منطقة الريان بقطر،  بإدارة الحكم النيوزيلندي ماثيو كونجر. 

وقد ضمت تشكيلة المنتخب التونسي كلًّا من: أيمن دحمان، منتصر الطالبي، نادر الغندري، وجدي كشريدة، علي معلول، إلياس الصخيري، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، أنيس بن سليمان، وهبي الخزري.

والمنتخب التونسي مطالب بالفوز في مقابلة فرنسا وانتظار مآل مباراة أستراليا والدنمارك على أمل نهاية هذه المباراة بهزيمة أستراليا أو بالتعادل، ليظفر بورقة المرور لأول مرة في تاريخه للدور الثاني من كأس العالم.

وفي الأثناء، تدور المباراة التي تجمع كلًا من أستراليا والدنمارك ضمن منافسات نفس المجموعة ويدير اللقاء بينهما حكم جزائري هو مصطفى غربال.

وكان المنتخب التونسي قد انهزم بعد أداء مخيب للآمال أمام المنتخب الأسترالي، بهدف دون مقابل، في ثاني مبارياته في نهائيات مونديال قطر 2022، بعد الظفر بنقطة تعادل ثمينة أمام الدنمارك في الجولة الافتتاحية.