10-ديسمبر-2021

صورة من مباراة تونس والإمارات ضمن دوري المجموعات لكأس العرب قطر 2021 (أيمن عارف/Nurphoto)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم، الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول 2021 نظيره العماني على الرابعة مساء بتوقيت تونس وذلك في إطار الدور ربع النهائي لكأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

شهدت الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب التونسي مشاركة حمزة المثلوثي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا

وقد أنهى المنتخب التونسي الخميس تحضيراته لمقابلة الدور ربع النهائي، وجرت الحصة التدريبية الأخيرة "في أجواء تنافسية"، وفق بيان للجامعة التونسية لكرة القدم، التي أوضحت أيضًا أن الإطار الفني حرص من خلال هذه الحصة على الاهتمام بجوانب فنية بسيطة إضافة للتركيز على الكرات الثابتة.

وقد شهدت الحصة مشاركة حمزة المثلوثي بعد تعافيه تمامًا من الإصابة الأخيرة بفيروس كورونا. وكان قد تم الإعلان عن شفاء المثلوثي بعد أن ثبتت سلبية تحاليله وقد التحق اللاعب بزملائه في النزل كما تلقى الضوء الأخضر لمباشرة التمارين مع بقية اللاعبين.

وكانت جامعة كرة القدم التونسية قد أوضحت سابقًا أنه، وباعتبار خلوه من أي أعراض مرضية خلال فترة إصابته، فقد واصل المثلوثي تمارينه عندما كان في الحجر الصحي من خلال متابعته لبرنامج خاص وقع إعداده من قبل المعد البدني والإطار الطبي للفريق.

أما عن جديد عقوبة اللاعب محمد علي بن رمضان، فقد سلطت اللجنة المنظمة لكأس العرب فيفا قطر 2021 عقوبة بمقابلتين على بن رمضان، وبالتالي سيتواصل غيابه على مقابلة الدور ربع النهائي بعد أن غاب كذلك عن مقابلة المنتخب التونسي ضد منتخب الإمارات، الأخيرة في دوري المجموعات.

سلطت اللجنة المنظمة لكأس العرب 2021 عقوبة بمقابلتين على بن رمضان، وبالتالي سيتواصل غيابه عن مقابلة الدور ربع النهائي

وسيتولى طاقم تحكيم ألماني إدارة المباراة ويتكون من الحكم دانيال سيبرت والمساعدين رافائيل فولتين وكريستيان غيتيلمان. وسيكون النيوزيلندي مات كونغير حكمًا رابعًا بينما تم تعيين تيفيتا ماكازيني من تونغا كحكم احتياطي.

أما عن تشكيلة المنتخب التونسي، فمن المنتظر أن تضم: معز حسن، محمد دراغر، بلال العيفة، ياسين مرياح، محمد أمين بن حميدة، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، حنبعل المجبري، يوسف المساكني، نعيم السليتي وسيف الدين الجزيري. 

 

اقرأ/ي أيضًا:

كأس العرب 2021: الشيخاوي ينضم لتمارين المنتخب ونتائج اختبارات المثلوثي سلبية

كأس العرب قطر 2021: تونس تستعد لمواجهة عٌمان الجمعة القادم