27-يونيو-2019

مباراة تبدو حاسمة بعد التعادل المخيب أمام أنغولا (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم ضمن منافسات الدور الأول في كأس أمم إفريقيا، الجمعة 28 جوان/يونيو 2019، المنتخب المالي في ملعب السويس انطلاقًا من الساعة الثلاثة والنصف مساءً، ضمن مواجهات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة للبطولة المقامة في مصر.

وسيدير الحكم البوتسواني جوشوا بوندو المباراة مع أرسني مارينقوني كمساعد أول ويورو فاتسواني من ليزوتو كمساعد ثان وبيتر كاماكو من كينيا بصفته حكمًا رابعًا، فيما يتولى المغربي يحي حدقة مراقبة الحكام.

ويسعى المنتخب التونسي إلى حصد 3 نقاط على حساب الماليين لتدارك النتيجة المخيبة بالتعادل هدف لهدف مع أنغولا في الجولة الأولى ولقطع خطوة نحو الدور الثاني من البطولة الإفريقية.

يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم ضمن منافسات الدور الأول في كأس أمم إفريقيا الجمعة 28 جوان2019 المنتخب المالي في ملعب السويس انطلاقًا من الساعة الثلاثة والنصف مساءً

وفيما يلي التشكيلة الرسمية لنسور قرطاج في هذه المباراة:

معز حسن/ ياسين مرياح / ديلان براون/أسامة الحدادي/وجدي كشريدة/غيلان الشعلالي/ إلياس السخيري/أنيس البدري/ نعيم السليتي/ وهبي الخزري/طه ياسين الخنيسي.

يُذكر أن المنتخب التونسي التقى بنظيره المالي في مناسبتين فقط فاز كل منهما بمباراة.

إذ انتظمت مباراة ودية بتونس في أوت/أغسطس 2011 انتهت بفوز نسور قرطاج بـ4 أهداف مقابل هدفين، ثم انتظمت لاحقًا مباراة رسمية هي مباراة دور الربع النهائي لكأس إفريقيا للاعبين المحليين عام 2016 وانتهت بفوز المنتخب المالي بهدفين مقابل هدف واحد.

 

اقرأ/ي أيضًا:

تاريخ مشاركات المنتخب التونسي في كأس إفريقيا

كأس إفريقيا مصر 2019: تعرف على حكام تونس الخمسة