تمديد الاتفاقية بين

تمديد الاتفاقية بين "الكنام" ونقابة أطباء الأسنان (فيديو)

بعد انتهاء أجل الاتفاقية الحالية

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفادت وزارة الشؤون الاجتماعية، في بلاغ لها الإثنين 29 جوان/يونيو 2020، أنه تم، اليوم، التوقيع على تمديد العمل بالاتفاقية القطاعية بين الصندوق الوطني للتأمين على المرض "الكنام" والنقابة التونسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرّة إلى نهاية العام الجاري.

وزير الشؤون الاجتماعية: ضرورة الانطلاق الفعلي والحقيقي في إصلاح منظومة التأمين على المرض 

وشدد الوزير الحبيب الكشو، في هذا الجانب، على "ضرورة الانطلاق الفعلي والحقيقي في إصلاح منظومة التأمين على المرض بمشاركة كل الأطراف قصد تحسين الخدمات الصحية المسداة للمضمون الاجتماعي باعتباره الهدف الأسمى لنظام التأمين على المرض" مشيرًا الى حرص الحكومة على الانتقال الى مرحلة الرقمنة الشاملة للخدمات الاجتماعية، وفق قوله.

فيما عبر رئيس النقابة التونسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرّة بسام معطر عن استعداد النقابة للمشاركة في التمشي الإصلاحي لمنظومة التأمين على المرض "انطلاقًا من روح الحوار والمسؤولية المشتركة بين الطرفين".

وأكد، وفق ذات البلاغ، أن مصلحة المضمون الاجتماعي هي أولوية مطلقة في العلاقات التعاقدية مع الصندوق مجددًا استعداد أهل القطاع لمزيد تدعيم الشراكة والتعاون، وفق قوله.

يُذكر أن الاتفاقية بين "الكنام" ونقابة أطباء الأسنان تنتهي، بصيغتها الحالية، تنتهي بتاريخ 30 جوان/يونيو الجاري.

 

تمديد العمل بالاتفاقية التعاقدية بين الصندوق الوطني للتأمين على المرض والنقابة التونسية لاطباء الاسنان الممارسين بصفة حرة

Publiée par Tunisie-Ministère des Affaires Sociales sur Lundi 29 juin 2020

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

المكي: تونس معرضة لموجة ثانية من كورونا بنسبة 95 في المائة!

هذه تفاصيل توقيت العمل الصيفي