11-أغسطس-2018

أعلن ديوان الخدمات الجامعية للشمال عن روزنامة تقديم مطالب السكن الجامعي 2018 – 2019

الترا تونس – فريق التحرير

 

أعلن ديوان الخدمات الجامعية للشمال، الجمعة 10 أوت/ آب 2018، عن روزنامة تقديم مطالب السكن الجامعي 2018 – 2019. وتهم الروزنامة آجال تقديم مطالب السكن والتاريخ النهائي لإعلان النتائج بالنسبة للطلبة الجدد ولمطالب تجديد السكن للفتيات.

سيتم الإعلان عن نتائج النظر في مطالب السكن للطلبة الجدد ومطالب تجديد السكن للفتيات بداية من 21 أوت/ آب 2018

ومن المنتظر أن يتمّ الإعلان عن نتائج مطالب السكن بالنسبة لطلبة معاهد ومدارس مراحل تكوين المهندسين والمراحل التحضيرية والهندسة المعمارية والطب بداية من 21 أوت/ آب الجاري بالنسبة للطلبة الجدد الموجهين في الدورات الأولى والثانية والنهائية وكذلك بالنسبة لمطالب تجديد السكن للفتيات. أما مطالب السكن الاستثنائي (إسعاف) سيتم الإعلان عن نتائجها بداية من يوم 28 أوت/ آب 2018 علمًا وأن آخر أجل لقبول الترشحات في هذا الصدد سيكون يوم 31 أوت/ آب الجاري.

وبخصوص طلبة المعاهد والكليات الخاضعة لإشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بما في ذلك المعاهد العليا للدراسات التكنولوجية، سيتمّ الإعلان عن نتائج النظر في مطالب السكن للطلبة الجدد بداية من يوم 4 سبتمبر/ أيلول 2018 وذلك بالنسبة للموجهين في الدورات الأولى والثانية والنهائية وكذلك بالنسبة لمطالب تجديد السكن للفتيات. في حين سيتمّ الإعلان عن نتائج مطالب السكن الاستثنائي بداية من يوم 11 سبتمبر/ أيلول القادم. أما مطالب الطلبة الجدد الموجهين في دورة إعادة التوجيه سيقع الانطلاق في إعلان النتائج يوم 7 سبتمبر/ أيلول 2018.

[[{"fid":"101007","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":707,"width":500,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]

اقرأ/ي أيضًا:

وزير التعليم العالي: لا فرق مستقبلاً بين الإجازة التطبيقية والأساسية

اتحاد "إجابة" يدعو إلى مقاطعة التدريس بالجامعات الخاصة