16-أكتوبر-2020

في إطار إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا (صورة تقريبية/ ياسين القايدي/ الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن عدد من الولايات، التي سبق أن أقرّت حظر التجول في إطار إجراءات الحد من تفشي فيروس كورونا، عن قرار التمديد فيه.

التمديد في حظر التجول لمدة 15 يومًا إضافيًا في سوسة والمنستير وسيدي بوزيد

وقرّر والي سيدي بوزيد محمد صدقي بوعون، في بلاغ نشرته صفحة الولاية بـ"فيسبوك" الجمعة 16 أكتوبر/تشرين الأول 2020، التمديد في حظر التجول لمدة 15 يومًا انطلاقًا من يوم السبت 17 أكتوبر/تشرين الأول 2020.

بدورها أعلنت ولاية المنستير، الجمعة 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، التمديد في حظر التجول أسبوعين إضافيين، من يوم الجمعة 16 أكتوبر/تشرين الأول إلى غاية يوم 30 اكتوبر/تشرين الأول 2020.

كما أعلنت، في بلاغ نشرته على صفحتها بموقع التواصل "فيسبوك"، فرض الحجر الصحي على المسنين الأكثر من 75 سنة وكذلك المواطنين الذي يتراوح سنهم ما بين 65 سنة و 75 سنة و مصابين بمرض مزمن.

وسبق أن قررت والية سوسة رجاء الطرابلسي، مساء الخميس 15 أكتوبر/تشرين الأول 2020، التمديد في حظر التجول على الأشخاص والعربات بكامل معتمديات الولاية لمدة 10 أيام إضافية من الساعة الثامنة ليلًا إلى الساعة الخامسة صباحًا.

وتم اتخاذ هذا القرار، وفق بلاغ نشرته ولاية سوسة على صفحتها بموقع التواصل "فيسبوك"، بالتنسيق مع السلط المركزية وعملًا بالتوصيات المنبثقة عن اجتماع اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة المنعقد يوم الثلاثاء الماضي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

سوسة: 4 وفيات جديدة والتمديد في حظر التجول

نابل.. التراجع عن قرار رفع الكراسي من المقاهي