18-فبراير-2020

الإعلان عن شكري العميري رئيسًا لفرع كرة القدم وقيس الزواغي على رأس الإطار الفني (ماهر جعيدان/ ألترا تونس)

 

قدّم رضا شرف الدين، رئيس النجم الرياضي الساحلي، الثلاثاء 18 فيفري/ شباط 2020، بمقر النادي الإطار الإداري الجديد، الذي سيتولى تسيير الفريق بقية المرحلة المتبقية من هذا الموسم والسنة القادمة، وقد تم تعيين شكري العميري رئيسًا لفرع كرة القدم والدكتور منذر حدّة مساعدًا له وحمدي المبروك مرافقًا للفريق ورضا الغزي مديرًا ماليًا للجمعيّة.

قيس الزواغي مدرّبًا أول لفريق الأكابر وتكليف نوفل شبيل كمدرّب مساعد له وطارق عبد الحليم مدرّبًا للحرّاس

يُذكر أنه تم التعويل على خدمات قيس الزواغي كمدرّب أول لفريق الأكابر وتكليف نوفل شبيل كمدرّب مساعد له وطارق عبد الحليم مدرّبًا للحرّاس.

وفي تصريح خاص لـ"الترا تونس"، قال رضا شرف الدين "هذه المرحلة مهمة ورأينا من الأفضل تعيين العميري والغزي وتحميل الفريق الجديد المسؤوليّة الكاملة وقد اختاروا بدورهم الإطار الفني لفريق الأكابر وذلك بعد تقييم المرحلة السابقة وقد حان الموعد لإعطاء الفرصة لأبناء النجم الرياضي الساحلي لقيادة هذه المرحلة. اتفقنا مع الإطار الفني على التقييم في نهاية هذا الموسم وإمضاء العقد بشروط معيّنة ومستحقات معيّنة إلى نهاية جوان/ يونيو القادم".

وتطرق رضا شرف الدين، خلال الندوة الصحفية إلى وضعية النجم الساحلي ماديًا وأدبياً ووصفها "بالصعبة والدقيقة" واعتبر أن "الضائقة المالية انعكست على الآداء والنتائج".

وأضاف شرف الدين "أمام هذا الوضع ومن باب المسؤولية لم نترك الجمعية تتجه نحو المجهول ورغم الصعوبات التجأنا إلى التداين بقروض لانتداب مدرّب جديد ولكن مشاكل مادية وأخرى خارجية جعلته يغادر".

وأكد شرف الدين أن الفريق "لا يُمكن أن يعيش بموارد غير ذاتيّة ويجب استعادة مكانة الجمعية وتعزيز مواردها المادية في قادم المواسم". واعتبر أن "الأشغال بالملعب الأولمبي بسوسة قد أثرت سلبًا على المداخيل المالية والنتائج لكن في المقابل سيكون للنادي ملعب لائق".

 

اقرأ/ي أيضًا:

إقرار زيادة في تعريفة ''التاكسي الفردي'' بنسبة 8 % و"كونكت" تحتج

بعد إتمام تحضيرات استضافته: وزارة الثقافة تلغي محاضرة ألبرتو مانغويل!