تصفيات كأس إفريقيا: تونس تواجه غينيا الإستوائية من أجل العلامة الكاملة

تصفيات كأس إفريقيا: تونس تواجه غينيا الإستوائية من أجل العلامة الكاملة

تشكيلة المنتخب التونسي في مباراة ليبيا (وسيم الجديدي/Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم، الثلاثاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، منتخب غينيا الاستوائية في الجولة الثانية لمباريات المجموعة العاشرة في تصفيات بطولة إفريقيا 2021، على ملعب مالابو انطلاقًا من الساعة الثامنة مساءً، في ظل سعي أبناء نسور قرطاج لتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم، الثلاثاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، منتخب غينيا الاستوائية في الجولة الثانية لمباريات المجموعة العاشرة في تصفيات بطولة إفريقيا 2021

وكان قد فاز نسور قرطاج في أولى مباريات التصفيات على المنتخب الليبي، في ملعب رادس، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. 

وقد ضمت تشكيلة المباراة الأولى فاروق بن مصطفى – ياسين مرياح – ايمن عبد النور – محمد دراغر – علي معلول – الياس السخيري – الفرجاني ساسي – ايمن بن محمد – سيف الدين الخاوي – يوسف المساكني – وهبي الخزري.

وسيواجه المنتخب التونسي، في الجولتين الثالثة والرابعة، المنتخب التنزالي ذهابًا وإيابًا بين أوت/أغسطس وسبتمبر/أيلول 2020، قبل مواجهة المنتخبين الليبي والغيني الاستوائي في مباراتي الإياب في شهرين أكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني على التوالي.

وتضم التصفيات 12 مجموعة بـ4 منتخبات متنافسة يترشح الأول والثاني مباشرة للبطولة الإفريقية وذلك عدا مجموعة البلد المنظم وهو الكاميرون.

 

اقرأ/ي أيضًا:

الترجي في كأس العالم للأندية: تفاصيل البطولة ومواعيد المباريات

انطلاق عدّاد مسار تشكيل الحكومة: هذه الآجال الحاسمة حسب الدستور