تسمية هيئة تسييرية وقتية للنادي الإفريقي

تسمية هيئة تسييرية وقتية للنادي الإفريقي

تشرف على تسيير جمعية النادي الإفريقي بوصفها الممثل الوحيد للجمعية (أمين الأندلسي/وكالة الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

قرر وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني كمال دقيش، الأربعاء 10 فيفري/ شباط 2021، تسمية هيئة تسيير وقتية لجمعية النادي الإفريقي.

وتتكوّن الهيئة، وفق مقرّر نشرته وزارة الشباب والرياضة على صفحتها بموقع التواصل "فيسبوك"،  من محسن الطرابلسي وزين العابدين الوسلاتي ومهدي الغربي، على أن يختار أعضاء الهيئة الرئيس وأمين المال في أول جلسة، ويتم إمضاء المحضر في الغرض.

تنطلق الهيئة التسييرية الوقتية في ممارسة مهامها بداية من الأربعاء 10 فيفري 2021 إلى حين انتخاب هيئة تسييرية جديدة في أجل أقصاه ثلاثة أشهر

وأشار مقرّر الوزارة، في ذات الصدد، إلى أن الهيئة الوقتية تشرف على تسيير جمعية النادي الإفريقي بوصفها الممثل الوحيد للجمعية، وتنطلق في ممارسة مهامها بداية من الأربعاء 10 فيفري/ شباط 2021 إلى حين انتخاب هيئة تسييرية جديدة من طرف الجلسة العامة الانتخابية للنادي الإفريقي في أجل أقصاه ثلاثة أشهر من تاريخ صدور هذا المقرر.

يشار إلى أن الهيئة المستقلة للانتخابات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم كانت قد قررت 6 فيفري/ شباط الجاري، اعتبار مجموعة متكونة من محسن الطرابلسي وزين العابدين الوسلاتي ومهدي الغربي كهيئة تسييرية وقتية للنادي الإفريقي إلى حين انعقاد الجلسة العامة الانتخابية المقررة يوم 21 فيفري/شباط 2021.

#مقرر من وزير الشباب والرياضة والادماج المهني مؤرخ في 10 فيفري 2021 يتعلق بتسمية هيئة تسييرية وقتية لجمعية النادي الأفريقي

Publiée par Ministère de la jeunesse, des sports et de l’intégration professionnelle sur Mercredi 10 février 2021

 

اقرأ/ي أيضًا:

"الكورفا" تمهل اليونسي 6 أيام للاستظهار بما يثبت خلاص ديون الإفريقي

هذا ما طلبته جامعة كرة القدم من رئيس النادي الإفريقي