تسريب صوتي: نبيل القروي يحرّض على مهاب القروي المدير السابق لـ

تسريب صوتي: نبيل القروي يحرّض على مهاب القروي المدير السابق لـ"أنا يقظ"

1985 مشاهدة
ليس التسريب الصوتي الأول من نوعه

الترا تونس - فريق التحرير

 

نشر المدون ماهر زيد صباح الجمعة 6 جوان/يونيو ما قال إنه تسريبات صوتية منسوبة لمدير قناة نسمة نبيل القروي يتحدث فيها عن مخطط للتحريض على مهاب القروي المدير التنفيذي السابق لمنظمة "أنا يقظ" وذلك من خلال برمجة التوجه إلى والده وسؤاله عن مصدر مصاريف دراسة ابنه في الولايات المتحدة وذلك "بهدف فضحه أمام الجيران والقول إن مهاب القروي عميل للأمريكان وعليه لن يقدر الأب على الخروج للشارع" كما قال نبيل القروي فيما يبدو أنه اجتماع لفريق عمل قناة نسمة.

نبيل القروي يدعو في تسجيل صوتي مسرب للتحريض على المدير التنفيذي السابق لـ"أنا يقظ" مهاب القروي من خلال اتهامه بالعمالة 

واعترف مدير نسمة في خاتمة التسجيل المسرّب بعدم صحة الادعاءات التي خطط لترويجها ضد مهاب القروي، قائلًا "سنقول حين تكشف حقيقة المسألة أننا نعتذر للشعب التونسي".

يُشار أنه سبق وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أفريل/نيسان 2017 تسجيل صوتي منسوب لنبيل القروي يدعو فيه لإعداد حملة تشويهية ضد منظمة "أنا يقظ" على خلفية نشرها لتحقيق استقصائي كشف ملفات فساد وتهرب ضريبي للقناة.

ويُذكر أن المدون ماهر زيد أفاد بمناسبة نشره للتسجيل الصوتي الأخير أنه تحصل على دفعة من التسجيلات المسربة لنبيل القروي تثبت أنه "بصدد التخطيط لارتكاب اعتداءات والحديث عن كواليس الحياة السياسية وكذلك علاقته ببعض الجهات في الجزائر الشقيقة"، وفق قوله.

 

اقرأ/ي أيضًا:

فضيحة "نبيل القروي".. حينما يتحوّل الإعلام إلى إجرام في تونس

"أنا يقظ" تكسب كلّ قضاياها المرفوعة من نبيل القروي