07-مايو-2020

قالت إن 50 في المائة من شخصيتها يراها المتابعون في "تيك توك"

الترا تونس - فريق التحرير

 

قالت الإعلامية والممثلة بية الزردي إن الحجر الصحي العام دفعها إلى التوجه نحو تطبيقة "تيك توك"، مضيفة "جيت نفدلك ياخي حصلت.. أنا مغرمة بها". وبيّنت أن 50 في المائة من شخصيتها يراها المتابعون في "تيك توك"، الذي حولته إلى مسرحها الخاص خلال فترة الحجر الصحي، مؤكدة أن ما تقوم به في التطبيقة يعكس صورتها الحقيقية وتصرفاتها في الواقع.

وأبرزت الزردي، في حوار لإذاعة موزاييك، أنه "فدلكنا في الدار وهبطت فيديو في التيك توكن عجبتني الحكاية قلت نكمل"، مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعليقات على الفيديوهات التي تقوم بنشرها. وبيّنت أنها عندما خاضت التجربة لم تهتم إن كانت التطبيقة مخصصة للشبان أو لأعمار أخرى وأنها وجدت عدة فنانات معروفات ناشطات على التطبيقة على غرار نعيمة الجاني ولطيفة العرفاوي.

بية الزردي: لو اتصل بي عبد الحميد بوشناق للمشاركة في دور صغير في مسلسل "نوبة" لكنت قبلت

وأكدت أن المزاح والتقليد لا يقتصران على صغار السن والشباب، لافتة إلى أنها تقوم في الآونة الأخيرة بتقليد الممثلة لطيفة القفصي على التطبيقة لأنها تحبها ولأنها "ممثلة كبيرة وضامرة".

وبخصوص ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "قلب الذيب"، قالت الزردي إنها لم تتردّد في قبول أداء دور صغير في المسلسل عندما طلب منها مخرج العمل بسام الحمراوي ذلك، مشيرة إلى أنه لو اتصل بها عبد الحميد بوشناق للمشاركة في دور صغير في مسلسل "نوبة" لكانت قبلت أيضًا، وأن الدور لا يقدر بعدد المشاهد ومساحته الزمنية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

جهاد الشارني: دوري في "نوبة" الأقرب إلى قلبي

انضمام هند صبري إلى منصة "نتفليكس"