09-يونيو-2022
 راضي الجعايدي

قبل أن يحظى بشرف تدريبه، لعب الجعايدي لسنوات طويلة في صفوف الترجي قبل الاحتراف خارج تونس لاعبًا ومدربًا (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت إدارة فريق الترجي الرياضي التونسي، في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء 8 جوان/يونيو 2022، نهاية تعاقد النادي مع المدرب راضي الجعايدي وذلك إثر انسحاب الفريق من الدور ثمن النهائي لكأس تونس.

يحافظ الترجي على المرتبة الأولى في ترتيب فرق البطولة التونسية قبل 3 جولات فقط من نهاية المسابقة ويعول على لقب البطولة لإنقاذ موسمه

وكان قد ورد في تدوينة على الصفحة الرسمية للفريق بفيسبوك ''تم الاتفاق بين الترجي الرياضي التونسي والمدرب راضي الجعايدي على إنهاء التعاقد بين الطرفين''.

 

 

 

وتداولت عديد المواقع والصحف التونسية أسماء بعض المرشحين لخلافة الجعايدي وتدريب فريق الترجي الرياضي التونسي، الذي لا يزال يحافظ على المرتبة الأولى قبل 3 جولات من التتويج بالبطولة التونسية ويعول أنصاره على هذا اللقب بعد خسارته لقبي كأس تونس ورابطة الأبطال الإفريقية هذا الموسم.

وقد ذكرت إذاعة موزاييك (محلية) بعض أسماء المدربين المرشحين لتدريب الترجي بدلًا من الجعايدي ومنهم نبيل معلول، خالد بن يحيى، معين الشعباني، لسعد الدريدي وإسكندر القصري، وفقها.
 
فيما أشارت إلى أنه من الممكن الاتفاق مع المدرب والمحلل الرياضي أنيس البوسعايدي للإشراف على حظوظ الفريق في باقي جولات بطولة هذا الموسم، وفق ذات المصدر.