21-أغسطس-2019

انتقد البعض الأداء الاتصالي لسلمى اللومي الرقيق

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أثارت رئيسة حزب الأمل والمترشحة للانتخابات الرئاسية سلمى اللومي الرقيق جدلًا كبيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي إثر إجرائها حوارًا مع إذاعة موزاييك الأربعاء 21 أوت/ آب 2019، وذلك إزاء عدم قدرتها على الإجابة على سؤال حول فحوى الفصل الأول من الدستور التونسي. واكتفت اللومي بالقول إن تونس جمهورية "لائكية" وإن هذا ما كان يكرّره الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي، وهو ما لا يعكس محتوى هذا الفصل المهم والمتداول في الدستور التونسي. كما بدا على اللومي خلال هذه المقابلة ترددًا واسعًا أمام مختلف الأسئلة.

انتقد كثيرون ظهور سلمى اللومي في مقابلة على إذاعة موزاييك الأربعاء معتبرين أنها غير مقنعة بل أنها أقنعت التونسيين بعدم التصويت لها

وقد انتقد كثيرون ظهور سلمى اللومي في هذه المقابلة الصحفية، معتبرين أنها غير مقنعة "بل أنها أقنعت التونسيين بعدم التصويت لها"، وذهب آخرون إلى تأكيد ضعف قدراتها الاتصالية.

في المقابل، انتقد قلة ومنهم النائب بالبرلمان عن كتلة الائتلاف الوطني الصحبي بن فرج "التعاليق الساخرة" التي جوبهت بها اللومي. واعتبر بن فرج على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك أن هذه السخرية من السياسية اللومي تخدم ترشحات "الشعبويين" للرئاسة في إحالة للمرشح الرئاسي نبيل القروي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

الانتخابات الرئاسية: من ينسحب لحساب من؟

عمر منصور: ليست لديّ اتجاهات فكرية ولن أنسحب من السباق الرئاسي