01-نوفمبر-2020

اجتماعات لعدد من اللجان الخاصة

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفاد مجلس نواب الشعب، الأحد 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، أن مكتبًا للبرلمان ينعقد غدًا الإثنين بداية من الساعة الثانية بعد الزوال. كما تنعقد، خلال الأسبوع المقبل، اجتماعات لعدد من اللجان البرلمانية الخاصة.

إذ تعقد الإثنين، كلّ من لجان الأمن والدفاع، وشؤون ذوي الإعاقة والفئات الهشة، والإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام إضافة للجنة التونسين بالخارج اجتماعات للنظر في برامج عملها.

تنتظم، خلال الأسبوع المقبل، اجتماعات لعدد من اللجان البرلمانية الخاصة

من جانبها، تعقد لجنة النظام الداخلي والحصانة والقوانين البرلمانية والقوانين الإنتخابية جلسات خلال الأسبوع المقبل وتحديدًا أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة عبر تقنيات التواصل عن بعد، وذلك للنظر في برنامج عمل اللجنة ومواصلة النظر في تعديلات النظام الداخلي.

 كما تعقد لجنة التشريع العام جلسات، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، للنظر في مقترح قانون عدد 45 -2020 المتعلق بتنقيح أحكام الشيك بدون رصيد من المجلة التجارية.

 فيما تعقد لجنة الفلاحة والأمن الغذائي والتجارة والخدمات ذات الصلة اجتماعًا، الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، للنظر في عدد من مشاريع القوانين منها اتفاقية تعاون في مجال النقل البحري بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة دولة قطر.

---- برنامج عمل المجلس ليوم الاثنين 02 نوفمبر 2020 -- الساعة 14:00 ⏺ يلتئم اجتماع مكتب المجلس حضوريا بقاعة العرش وعبر...

Publiée par ‎مجلس نوّاب الشّعب Assemblée des Représentants du Peuple‎ sur Dimanche 1 novembre 2020

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

الكتلة الديمقراطية تطالب البرلمان بسحب بيان مساندة عبد اللطيف العلوي

دعوات للبرلمان إلى الاستجابة الفورية لرفع الحصانة عن الخياري