انطلاقًا من 23 جانفي: عودة النشاط الرياضي في كل الاختصاصات

انطلاقًا من 23 جانفي: عودة النشاط الرياضي في كل الاختصاصات

بعد تعليق لكافة الأنشطة الرياضية لمدة 10 أيام (صورة توضيحية/ياسين القايدي/وكالة الأناضول)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني، في بيان، أنه تقرر السماح بعودة النشاط الرياضي في كل الاختصاصات انطلاقًا من يوم السبت 23 جانفي/ يناير 2021.

وأوضحت الوزارة، في ذات البيان، "ضرورة احترام كل تفاصيل البروتوكول الصحي ومختلف التحيينات المدرجة عليه من طرف الوزارات المعنية حسب المستجدات الصحية المعلن عنها من قبل المصالح المختصة".

تعود الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم اليوم من خلال مقابلات الجولة التاسعة التي من ضمنها قمة ملعب المنزه بين الترجي والملعب التونسي

يُذكر أن الوزارة كانت قد أعلنت يوم 13 جانفي/ يناير الماضي عن تعليق كافة الأنشطة الرياضية خلال الفترة الممتدة بين 14 و24 جانفي وتأجيل كافة الجلسات العامة للهياكل الرياضية إلى وقت لاحق، وذلك إثر عدد من القرارات أصدرتها رئاسة الحكومة تمثلت في حجر صحي بـ4 أيام وغير ذلك من قرارات بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.

وبالنظر لهذا القرار، تعود بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، السبت 23 جانفي/ يناير 2021، من خلال مقابلات الجولة التاسعة التي من ضمنها قمة ملعب المنزه بين الترجي الرياضي التونسي المتصدر إلى حد الآن والملعب التونسي صاحب المرتبة الرابعة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

"الكورفا" تمهل اليونسي 6 أيام للاستظهار بما يثبت خلاص ديون الإفريقي

احتجاجات جمهور الإفريقي: إيقافات والهيئة المديرة تتعهد بتعويض الأضرار