انطلاقًا من الإثنين: استئناف العمل بالتوقيت الإداري العادي

انطلاقًا من الإثنين: استئناف العمل بالتوقيت الإداري العادي

مع مواصلة اعتماد البروتوكولات الصحية

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية، الجمعة 4 ديسمبر/كانون الأول 2020، عدم التمديد في العمل بالتوقيت الاستثنائي الذي تم إقراره بالأمر الحكومى الصادر يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول  2020.

وأفادت، في بلاغ نشرته على صفحتها بموقع التواصل "فيسوك"، بأنه سيقع  استئناف العمل وفقًا للتوقيت والتوزيع المقرر بأحكام الأمر المؤرخ في سبتمبر/أيلول 2012، انطلاقًا من يوم الإثنين القادم.

وبينت الوزارة أن التوقيت سيكون على النحو التالي:

  • من يوم الإثنين إلى يوم الخميس: 

من الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة صباحًا إلى الساعة منتصف النهار وثلاثين دقيقة، ومن الساعة الواحدة وثلاثين دقيقة بعد الزوال إلى الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة بعد الزوال.

  • يوم الجمعة:

 من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال، ومن الساعة الثانية وثلاثين دقيقة الى الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة بعد الزوال.

وأضافت أن استئناف العمل بالهيئات الدستورية والمنشآت العمومية سيكون طبقًا للتوقيت العادى المعتمد بها ، ويتم الإعلان عنها للعموم بالمواقع الرسمية الخاصة بها، وفق نص البلاغ.

وأكدت الوزارة أنه نظرًا لتواصل خطر تفشي فيروس كورونا فإن على المصالح العمومية مواصلة العمل بكافة وسائل التوقي وخاصة ما تضمنه المنشور المؤرخ في 12 أكتوبر/تشرين الأول 2020 والعمل على تكاثف الجهود لتطبيقها.

 

اقرأ/ي أيضًا:

قريبًا: استئناف العمل بالتوقيت الإداري العادي

وفق شروط معينة: إعادة فتح دور العبادة والسماح بإقامة صلاة الجمعة