14-يوليو-2020

غضب بعد عدم تقديم القائمة التوافقية الموعودة المكوّنة من "كبار النادي" (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

حالة من الغضب وخيبة الأمل انتابت جماهير النادي الإفريقي بعد انتهاء آجال تقديم القائمات المرشّحة لانتخابات النادي، المزمع تنظيمها الأحد 19 جويلية/يوليو القادم، دون تقديم القائمة التوافقية الموعودة التي تضم "كبار النادي" مقابل ترشّح قائمة وحيدة يقودها المسيّر السابق علي البوغديري.

حالة من الغضب وخيبة الأمل انتابت جماهير النادي الإفريقي بعد انتهاء آجال تقديم القائمات المرشّحة لانتخابات النادي دون تقديم القائمة التوافقية الموعودة التي تضم "كبار النادي"

وقد أعلنت اللجنة الانتخابية بالجامعة التونسية لكرة القدم، الثلاثاء 14 جويلية/يوليو 2020، أن القائمة الوحيدة المرشّحة تنقصها عدة وثائق منها البطاقة عدد 3 والاستظهار بوثائق أصلية مع تحديد أجل أقصاه غدًا الأربعاء لتصحيح الملفات قبل البت النظر في الأصل وقبول الملف من عدمه.

وكان قد أكدت مصادر متقاطعة طيلة الفترة الماضية أن عددًا من رجال الأعمال والمسؤولين السابقين من بينهم الوزير السابق فاضل عبد الكافي والرؤساء السابقين حمودة بن عمار وكمال إيدير ومروان حمودية سيقدمون قائمة توافقية لتولّي إدارة الفريق في الفترة المقبلة خاصة في ظلّ المشاكل المالية للفريق لخلاص خطايا صادرة من الفيفا.

وأدى عدم تقديم القائمة الموعودة لحالة غضب وخيبة أمل واسعة بين الجماهير التي حققت رقمًا قياسيًا بتسجيل 3188 انخراطًا، ليكون الإفريقي أكثر نادي في تونس يضمّ هذا العدد من المنخرطين.

ويظلّ السؤال حول سبب عدم تقديم القائمة التوافقية الموعودة، وحول مدى قبول الجامعة للقائمة الوحيدة المقدّمة من المسيّر السابق علي البوغديري، وإن كانت الجلسة الانتخابية ستفضي لانتخاب هيئة جديدة للفريق أم لا، وسط مخاوف من استمرار الأزمة الإدارية والمالية لفريق باب جديد بدل انفراجها.

 

بلاغ الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة بتاريخ يوم الإثنين 13 جويلية 2020 و على الساعة الخامسة مساءا إجتمعت الهيئة...

Publiée par Fédération Tunisienne de Football sur Lundi 13 juillet 2020

 

 

سيشهد التاريخ أن ما يسمّى بكبارات النادي يجتمعون منذ أشهر .. و يصّرحون منذ أيام بمشروعهم لإنقاذ النادي .. ثم يتحدّثون في...

Publiée par ‎Al-ifriki.com منتدى جماهير النادي الافريقي‎ sur Lundi 13 juillet 2020

 

 

النادي الإفريقي ،، في الأخير لم يتقدم عقيد و سقطت كذبة الكبارات مرة أخرى ،، بعد اسابيع من بيع الاوهام لجماهير النادي...

Publiée par ‎الافريقي عقليه‎ sur Lundi 13 juillet 2020

 

 

سي نون وفي سياق آخر اليوم تأكدنا نهائيا أن كذبة "كبارات الافريقي" هي أكبر كذبة في البلاد.. يعني بعد ما طمعوا الجماهير...

Publiée par Motez Bellakoud sur Lundi 13 juillet 2020

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

استطلاع رأي: سعيّد والدستوري الحر في صدارة نوايا التصويت

هل يعود اعتصام الكامور الخميس المقبل؟ (فيديو)