17-أكتوبر-2018

تم إجلاء عائلة مكونة من 4 أفراد من سيارة خفيفة كادت أن تجرفهم السيول في تاجروين (صورة أرشيفية)

الترا تونس – فريق التحرير

 

أفاد الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية معز قويعة، في تصريح لـ"الترا تونس"، الأربعاء 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2018، أن السيول جرفت سيارة على متنها شخصان في منطقة الحناينية من ولاية زغوان مبينًا أنه تمّ إنقاذ الأب في حين أن ابنه الذي كان يرافقه والبالغ من العمر 6 سنوات مفقود ومشيرًا إلى أن عمليات البحث عنه جارية.

وأضاف قويعة أن سيول وادي الصخيرة في منطقة العيون من ولاية القصرين قامت بجرف سائق سيارة ويتمّ البحث عنه، لافتًا إلى أنه وقع انتشال جثة كهل يبلغ من العمر 40 سنة في وادي الصخيرات بمعتمدية فريانة بالقصرين.

الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية لـ"الترا تونس": فرق الحماية المدنية تقوم بعمليات معاينة ومساعدة المواطنين على العبور وضخ المياه في الولايات التي تأثرت بالكميات الكبيرة للأمطار

وبيّن أنه تم إنقاذ عائلة متكونة من 4 أشخاص وإجلاؤهم من سيارة خفيفة لحظات قبل أن تجرفها سيول وادي هريهير في برج الديوانة من معتمدية تاجروين بولاية الكاف، على حدّ تعبيره.

وذكر محدثنا أن فرق الحماية المدنية تقوم بعمليات معاينة ومساعدة المواطنين على العبور وضخ المياه في الولايات التي تأثرت بالكميات الكبيرة للأمطار وبشكل خاص القصرين والكاف وسليانة وزغوان.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بسبب الأمطار: إيقاف الدروس في عدد من الولايات التونسية

دعت لتوخي الحذر: الداخلية تعلن عن انقطاع حركة المرور في عدد من الطرقات