22-فبراير-2019

انفجرت الألغام أثناء تنقّل مدير إقليم الأمن الوطني ومساعد وكيل الجمهورية بالقصرين إلى جبل المغيلة

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

انفجرت مساء الخميس 21 فيفري/ شباط 2019، ثلاثة ألغام أرضية أثناء تنقّل مدير إقليم الأمن الوطني ومساعد وكيل الجمهورية بالقصرين إلى جبل المغيلة لمعاينة بقية جثة المواطن محمد الأخضر المخلوفي، الذي عثر على رأسه مخبأ في صندوق بلاستيكي بالمرتفع المذكور، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقصرين أشرف اليوسفي.

وأكد اليوسفي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، أن الألغام لم تتسبّب لمدير إقليم الأمن الوطني ومساعد وكيل الجمهورية بالقصرين في أية أضرار أو إصابات.

وزارة الدفاع الوطني: تشكيلات عسكرية ووحدات من الحرس الوطني تمكنت من العثور على بقية جثة المواطن المخلوفي المختفي منذ3  أيام

وكانت وزارة الدفاع الوطني أكدت في بلاغ لها أن تشكيلات عسكرية مُدعّمة بفرقة الهندسة العسكرية وبمشاركة وحدات الحرس الوطني، تمكنت ظهر الخميس من العثور على بقية جثة المواطن، محمد الأخضر المخلوفي، المختفي منذ ثلاثة أيام، وذلك على بعد 4 كم من منطقة فيض خالد من معتمدية سبيطلة بولاية القصرين بعد أن عثرت صباحًا على رأسه.

وقد عهد القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بالبحث في هذه القضية إلى الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب التابعة للحرس الوطني.

 

اقرأ/ي أيضًا:

تمشيط مناطق بجبل مغيلة إثر العثور على رأس آدمية

إعفاء والي سيدي بوزيد ومعتمد الرقاب من مهامهما