18-مايو-2018

مباراة ملحق يصعب التكهن بنتيجتها

الترا تونس - فريق التحرير

 

تجرى اليوم الجمعة 18 ماي/آيار 2018 مباراة ملحق حاسمة تجمع اتحاد بن قردان وقوافل قفصة بملعب رادس انطلاقًا من الساعة العاشرة مساءً وذلك للبقاء في الرابطة الأولى بالنسبة للفريق الأول، أو للصعود إليها بالنسبة للفريق الثاني. وسيدير هذه المباراة الحكم الصادق السالمي.

مباراة حاسمة تجمع الليلة اتحاد بن قردان وقوافل قفصة بملعب رادس وذلك للبقاء في الرابطة الأولى بالنسبة للفريق الأول أو للصعود إليها بالنسبة للفريق الثاني

يُشار أن اتحاد بنقردان استطاع في الجولة الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى الفوز على النجم الرياضي الساحلي ليفتك المرتبة 12 التي مكنته من فرصة جديدة للبقاء في الرابطة بعد موسم صعب لم يحقق فيه الفريق إلا 4 نقاط فقط في ذهاب البطولة قبل أن يعود بقوّة في الإياب.

أما قوافل قفصة، فقد ضمنت فرصتها للعودة للرابطة الأولى بعد فوزها في الجولة الأخيرة لمجموعة الصعود بالرابطة المحترفة الثانية على حساب هلال الشابة لتحلّ في المرتبة الثالثة المؤهلة لمباراة الملحق.

يُذكر أن أولمبيك مدنين وترجي جرجيس نزلا من الرابطة الأولى إلى الثانية، فيما صعد فريقا نادي حمام الأنف واتحاد تطاوين من الرابطة الثانية إلى الأولى، فيما لا تزال مباراة اليوم بين اتحاد بنقردان وقوافل قفصة لتحسم في مشهد صعود ونزول الفرق لهذا الموسم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

تونس تحافظ على المرتبة 14 عالميًا في ترتيب الفيفا

اختتام بطولة 2017/2018... الإفريقي وصيفًا وترجي جرجيس يلتحق بالرابطة الثانية