"الكورفا" تمهل اليونسي 6 أيام للاستظهار بما يثبت خلاص ديون الإفريقي

قالت إن المسار القانوني الذي أقرّته الجامعة لا يلزمها في شيء (صورة أرشيفية/ فتحي بلعيد/ أ ف ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تحت عنوان "بيان الشرعية الثورية"، نشرت مجموعة "الكورفا نور" (إحدى المجموعات المشجعة لفريق النادي الإفريقي)، مساء الخميس 21 جانفي/ يناير 2021، بيانًا أمهلت فيه رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي إلى يوم 27 جانفي/يناير الجاري للاستظهار بما يفيد خلاص ديون النادي، معتبرة أنّ المسار القانوني الذي أقرّته الجامعة التونسية لكرة القدم لا يلزمها في شيء.

وأضافت، في هذا الإطار، أنّه في صورة عدم خلاص الخطايا من قبل الهيئة الحالية للنادي فسيقع ملاحقة اليونسي بجميع الطرق القانونية المتاحة وغير القانونية كذلك، مشددة على أنه لن يكون هناك قائمات مترشحة لرئاسة النادي بل سيقع فرض قائمة واحدة توافقية.

"الكورفا نور": على الجميع رفع أيديهم عن النادي الإفريقي وإلاّ "والله لن تكون سلمية"

وأوضحت "الكورفا نور"، في بيانها، أن "أيّ شخص تسوّل له نفسه المشاركة في أيّ مسار أو طريق مخالف لخارطة الطريق التي وضعتها سوف يجد نفسه هدفًا مشروعًا لأيّ إنسان ينتمي للنادي في أيّ مكان في العالم".

كما أكّدت، في ذات الصدد، أنه سيتم تفعيل بنود هذا الاتفاق والعمل به فعليًا وعمليًا على الجميع: جامعةً ومسؤولين ومنخرطين ومحامين وكل مشجعي النادي الإفريقي بداية من تاريخ إصداره.

وفي ختام بيانها، طالبت مجموعة "الكورفا نور" الجميع برفع أيديهم عن النادي الإفريقي وإلاّ "والله لن تكون سلمية"، وفق نص البيان.

بيان موحّد من الكورفا تحت إمضاء إنتفاضة ٩ جانفي ٢٠٢١.

Publiée par Curva Nord Tunis sur Jeudi 21 janvier 2021

 

اقرأ/ي أيضًا:

احتجاجات جمهور الإفريقي: إيقافات والهيئة المديرة تتعهد بتعويض الأضرار

منتدى الحقوق الاقتصادية: المشيشي يتحمل مسؤولية الاعتداء على جمهور الإفريقي