18-مارس-2021

حذرت من خطورة الانسياق والاصطفاف وراء الاستقطاب الثنائي

الترا تونس - فريق التحرير

 

نددت الكتلة الوطنية بمجلس نواب الشعب، الخميس 18 مارس/آذار 2020، بالعنف اللفظي والتهجم الذي طال موظفي وأعوان البرلمان والصحفيين أثناء القيام بواجبهم، من قبل رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر، معبرة عن تضامنها التام معهم.

ودعت الكتلة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك"، إلى عدم الزج بإدارة المجلس والصحفيين في الصراعات السياسية، منبهة إلى "خطورة الانسياق والاصطفاف وراء هذا الاستقطاب الثنائي، والتصرفات اللامسؤولة التي من شأنها جر البلاد إلى حرب أهلية"، وفق تقديرها.

أكدت الكتلة الوطنية أنها بعيدة عن كل التجاذبات السياسية التي زادت في تأزيم الوضع الاقتصادي وساهمت في رفع منسوب العنف والاحتقان داخل المجتمع

وذكّرت الرأي العام، بأنها بعيدة عن كل التجاذبات والتناحرات السياسية التي زادت في تأزيم الوضع الاقتصادي، وساهمت في رفع منسوب العنف والاحتقان داخل المجتمع، والتي لا علاقة لها بمشاكل الشعب التونسي.

يذكر أن رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي عمدت إلى نشر فيديو مباشر على صحفتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء الأربعاء، حاولت من خلاله الإيهام بأنها ضبطت الصحفي سرحان الشيخاوي في حالة مريبة مع إحدى عاملات النظافة بالبرلمان مما أساء لسمعتهما، كما عمدت صباح الخميس إلى نشر بث مباشر جديد لإقناع متابعيها بتورطهما في قضية أخلاقية.

باردو في 18 مارس 2021 بيـــــــــان على إثر الاعتداء الذي طال موظفي وأعوان مجلس نواب الشعب والصحفيين من طرف السيدة عبير...

Publiée par ‎الكتلة الوطنية‎ sur Jeudi 18 mars 2021

 

اقرأ/ي أيضًا:

نقابة الصحفيين تطالب عبير موسي بالاعتذار ورئاسة البرلمان بفتح تحقيق

كتلة النهضة: من الضروري تفعيل كل الإجراءات القانونية لحماية البرلمان