العجبوني: استغلال وضع البلاد لليّ ذراع الحكومة لا يمكن تبريره..

العجبوني: استغلال وضع البلاد لليّ ذراع الحكومة لا يمكن تبريره..

العجبوني: "نحن نعارض سياسات وخيارات وتعيينات هذه الحكومة الفاشلة وحزامها السياسي ولكن لا يمكن أن نعارض الدولة"

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

قال القيادي بالتيار الديمقراطي والنائب عن الكتلة الديمقراطية هشام العجبوني، الأربعاء 5 ماي/ آيار 2021، إنه يتفهّم "المطالب المشروعة لعديد القطاعات، ولكن تعطيل مصالح المواطنين واستغلال الوضع الحالي الذي تعيشه البلاد لليّ ذراع الحكومة لا يمكن تبريره.."، وفق توصيفه.

دعا العجبوني إلى "تأجيل كلّ الإضرابات والمطالب المشروعة إلى حين تجاوز الأزمة الخانقة"

ودعا العجبوني، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل فيسبوك، إلى "تأجيل كلّ الإضرابات والمطالب المشروعة إلى حين تجاوز الأزمة الخانقة"، موضحًا "نحن نعارض سياسات وخيارات وتعيينات هذه الحكومة الفاشلة وحزامها السياسي ولكن لا يمكن أن نعارض الدولة".

واعتبر أن "تونس في حالة حرب ضد جائحة كورونا وتنقصها الموارد المالية، وعجز الميزانية يتفاقم، ورغم ذلك القباضات المالية في حالة إضراب، ويوميًا نفقد أقربائنا وأصدقائنا وجيراننا بسبب هذا الوباء اللعين وعجز المنظومة الصحيّة "المهترئة" عن الاستجابة لكل الحالات الوافدة"، وفق ذات التدوينة.

يُذكر أن الوضع في تونس يشهد اختناقًا على مختلف الأصعدة، السياسية والصحية والاقتصادية، وتتواصل رغم ذلك الإضرابات في عديد القطاعات الحيوية في البلاد ومن ذلك إضراب الأطباء والقباضات المالية وغيرها. 

أتفهّم المطالب المشروعة لعديد القطاعات، و لكن تعطيل مصالح المواطنين و استغلال الوضع الحالي الذي تعيشه البلاد لليّ ذراع...

Posted by Hichem Ajbouni Ajbouni on Wednesday, May 5, 2021

اقرأ/ي أيضًا:

وزارة المالية تدعو أعوان المحاسبة والاستخلاص إلى رفع الإضراب

كاتب عام نقابة الأطباء: الإضراب شمل كل مرافق مؤسسات الصحة العمومية