07-يناير-2020

دعا الشاهد قوات الأمن إلى مزيد اليقظة والعمل حماية للتراب التونسي

الترا تونس - فريق التحرير

 

حجزت القوات الأمنية بمدنين 35 بندقية اقتحام في ولاية مدنين ومبالغ مالية هامة، في إطار عملية أمنية استباقية تمت بالتنسيق مع مختلف الإدارات من إدارة الشرطة العدلية والأمن الوطني والأمن العمومي.

وأكد رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد، في تصريح إعلامي، نقلته وكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، الثلاثاء 7 جانفي/ كانون الثاني 2020، خلال زيارته لإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني بالعاصمة تونس، أن "المحجوز كان موجهًا للقيام بعمليات نوعية تستهدف أماكن حساسة في تونس".

يوسف الشاهد: الوضع الأمني في الحدود سيكون محور عمل مجلس وزاري مضيّق

وأكد الشاهد أن القوات الأمنية والعسكرية في حالة تأهب قصوى لمتابعة الأوضاع في ليبيا والتحضر لإمكانية تدفق وفود من اللاجئين والاستعداد لهذا الأمر، مبينًا أن الوضع الأمني في الحدود سيكون محور عمل مجلس وزاري مضيّق، ومضيفًا "أردنا تأكيد جاهزية قوات الأمن ونحييهم وندعوهم إلى مزيد اليقظة والعمل حماية للتراب التونسي".

وكرّم رئيس حكومة تصريف الأعمال عددًا من إطارات وأعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات، قائلًا "أردنا أن نكون إلى جانبهم ونحيّيهم على هذا النجاح الأمني بفضل يقظة القوات الأمنية الدائمة رغم الوضع الصعب في البلاد، وتميّزهم بالجاهزية".

 

اقرأ/ي أيضًا:

هيئة مكافحة الفساد: تعمّد برمجة طائرة غير صالحة للاستعمال لنقل مسافرين!

ابتزاز ورشوة وتهريب.. أمثلة عن فساد الأمنيين في تونس