25-مارس-2019

يتواصل انقطاع حركة المرور في طرقات عدد من الولايات التونسية إثر الأمطار الأخيرة (صورة أرشيفية/ ياسين القايدي/ الأناضول)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني، في بلاغ لها، الاثنين 25 مارس/ آذار 2019، أنه إثر تساقط كميات من الأمطار، سُجّل تواصل انقطاع في حركة المرور في طرقات عدد من الولايات. وبيّنت إدارة الحرس الوطني أن انقطاع حركة المرور لا يزال يشمل الطرقات التالية:

  • ولاية القيروان:

- الطريق المعبّدة وغير المرقمة الرابطة بين حاجب العيون والعلا عبر منطقة السرجة بسبب فيضان وادي زرود وتمّ تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73 الرابطة بين الوطنية رقم 3 مفترق الهوارب حفوز.

دعت الإدارة العامة للحرس الوطني مستعملي الطريق إلى التعديل من السرعة وأخذ الاحتياطات اللازمة

  • ولاية سليانة:

- الطريق المعبدة وغير المرقمة بين سليانة والقابل بسبب ارتفاع منسوب وادي جبارة وتمّ تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73.

- الطريق المعبدة والغير مرقمة بين سليانة والقابل بسبب ارتفاع منسوب وادي جبارة وتم تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73.

  • ولاية باجة:

- الطريق المعبدة وغير المرقمة الرّابطة بين مستوتة وسيدي إسماعيل بسبب فيضان وادي مجردة.

ودعت الإدارة العامة للحرس الوطني مستعملي الطريق إلى التعديل من السرعة وأخذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيّد بقواعد السير والجولان وعدم المجازفة مع استعمال الأضواء أثناء التنقل، مشيرة إلى أنه يمكن الاتصال بإدارة الارشاد المروري (إدارة عمليّات الحرس الوطني) على الأرقام التالية: 71960448 أو 71963512. كما يمكن الاتّصال جهويًّا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193.

 

اقرأ/ي أيضًا:

لافتات ترحب بالعاهل السعودي تثير استياء التونسيين

تونس دون "لواج" وتاكسي لمدة 3 أيام