الداخلية: تنفيذ بطاقة الإيداع بالسجن في حق مالك قناة تونسنا

الداخلية: تنفيذ بطاقة الإيداع بالسجن في حق مالك قناة تونسنا

رجل الأعمال عبد الحميد بن عبد الله مالك قناة تونسنا.

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة الداخلية، في بلاغ الخميس 24 سبتمبر/أيلول 2020، تنفيذ بطاقة الإيداع بالسجن الصادرة عن المحكمة الابتدائية بنابل في حق صاحب السيارة التي تسببت في الحادث الذي وقع يوم 19 جويلية/ يوليو الماضي في منزل تميم وراح ضحيته 6 أشخاص مع إصابة 6 آخرين، في إشارة إلى رجل الأعمال عبد الحميد بن عبد الله، مالك قناة تونسنا. 

قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بنابل كان قد أصدر منذ فترة بطاقة إيداع بالسجن ظرفيّة ضد بن عبد الله في قضية حادث المرور المذكورة

وأوضحت الوزارة، في البلاغ المذكور، أن "الوحدات الأمنية بمرجع نظر المصحة التي يقيم بها المعني، وبإذن من النيابة العمومية، تولّت تنفيذ هذه البطاقة ووضعه على ذمّة الهيكل القضائي الصادرة عنه". 

يُذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بنابل كان قد أصدر منذ فترة بطاقة إيداع بالسجن ظرفيّة ضد بن عبد الله في قضية حادث المرور المذكورة أعلاه.

وأشارت الداخلية، في بلاغها، إلى "حرصها على تطبيق القانون على جميع المواطنين دون استثناء وفي كنف الحياد التّام". مع العلم أن جدلًا واسعًا رافق حادث المرور على منصات التواصل الاجتماعي مع التشكيك في إمكانية تنفيذ بطاقة الإيداع بالسجن في رجل الأعمال المعروف.

 

اقرأ/ي أيضًا:

الحمادي: تم إبعاد وكيل الجمهورية بتونس لفتحه ملف فساد "ثقيل جدًا"

بسبب لزهر العكرمي: إيقاف برنامج "لاكلاس" في تونسنا لمدة شهر