الخطوط التونسية السريعة: برمجة رحلة أسبوعية إلى كل من قابس وقفصة

الخطوط التونسية السريعة: برمجة رحلة أسبوعية إلى كل من قابس وقفصة

انطلاقًا من مطار تونس قرطاج

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة النقل واللوجستيك، السبت 13 مارس/آذار 2021، أن شركة الخطوط التونسية السريعة ستشرع انطلاقًا من 17 مارس/آذار 2021 في فتح خط جوي منتظم نحو مطار قابس/مطماطة بمعدل رحلة أسبوعية انطلاقًا من مطار تونس قرطاج كل يوم أربعاء.

وأضافت الوزارة، في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك"، أن الخطوط التونسية السريعة ستطلق رحلة جديدة من تونس باتجاه مطار قفصة/قصر كل يوم خميس ابتداءً من تاريخ 18 مارس/آذار 2021.

وزارة النقل: الخطوط التونسية السريعة تضم أسطولاً من الطائرات الجديدة من نوع ATR 72-600 ستضمن الناقلة بفضله أفضل ظروف الراحة لمسافريها

ولفتت، في هذا الإطار، إلى أنه سيتم تنظيم رحلة افتتاحية يوم 16 مارس/آذار الجاري من أجل ضمان كافة ظروف نجاح هذا الخط لفائدة الفاعليين الاقتصاديين والمواطنين عمومًا ولضمان ديمومته.

وأشارت وزارة النقل إلى أنه بمناسبة العطلة المدرسية التي تنطلق اليوم السبت 13 مارس/آذار 2021، ستتولى الشركة تكثيف رحلاتها إلى مطار توزر لتلبية احتياجات المواطنين بالجهة ودعم النشاط السياحي في منطقة الجريد.

وذكّرت الوزارة بأن الخطوط التونسية السريعة تضم أسطولاً من الطائرات الجديدة من نوع ATR 72-600 ستضمن الناقلة بفضله أفضل ظروف الراحة لمسافريها، حسب نص البلاغ.

بلاغ في إطار استراتيجية وزارة النقل واللوجستيك الهادفة الى تعزيز أنشطة المطارات الداخلية، واستجابة لطلبات الجهة، تعلم...

Publiée par ‎Ministère du Transport et de la Logistique - وزارة النقل واللوجستيك‎ sur Samedi 13 mars 2021

 

اقرأ/ي أيضًا:

11 مارس: مطار قفصة الدولي يستأنف نشاطه

مطار جربة جرجيس: غلق مدرج الطائرات خلال هذه الفترة