الحماية المدنية: العثور على جثة سادسة لأحد ضحايا فيضانات نابل

الحماية المدنية: العثور على جثة سادسة لأحد ضحايا فيضانات نابل

430 مشاهدة
أدت الفيضانات الأخيرة بنابل إلى وفاة 6 أشخاص

الترا تونس – فريق التحرير

 

أفاد المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة، الثلاثاء 25 سبتمبر/ أيلول 2018، أن عددًا من المواطنين أبلغوا اليوم الوحدات المختصة للحماية المدنية بالعثور على جثة كهل (55 سنة) طافية على سطح سد وادي عبيد، تمّ الإبلاغ عن اختفائه منذ يوم الأحد الماضي، ليرتفع بذلك عدد ضحايا الفيضانات بولاية نابل إلى ستة ضحايا.

المتحدث باسم الحماية المدنية: الوحدات المختصة انطلقت منذ الإبلاغ عن اختفاء الكهل في تمشيط المنطقة التي فقد بها على ضفاف واد زابوسة إلى غاية سد واد عبيد

وأوضح تريعة، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، أن الوحدات المختصة انطلقت منذ الإبلاغ عن اختفاء الكهل المعني في تمشيط المنطقة التي فقد بها على ضفاف واد زابوسة إلى غاية سد واد عبيد على امتداد قرابة 6 كيلومترات، مضيفًا أن العملية تمت باستعمال فرق من المترجلين وباستعمال فرق الأنياب.

وكان المتحدث باسم الحماية المدنية قد أعلن الأحد الماضي عن تسجيل 5 حالات وفاة جراء هطول الأمطار الغزيرة بولاية نابل إذ تم العثور يوم الأحد الفارط على جثة طفل يبلغ من العمر ما بين 12 و13 سنة بمنطقة المشروحة من معتمدية بوعرقوب، توفي نتيجة صعقة كهربائية. كما شهدت الليلة الفاصلة بين يومي السبت والأحد انتشال جثة شيخ عمره 68 عامًا ببئر بورقبة وجثة كهل آخر (51 سنة) بجهة تاكلسة وجثتي فتاتين (20 و26 سنة) بجهة بوعرقوب.

 

اقرأ/ي أيضًا:

وزير الداخلية يقدم حصيلة الأضرار الناجمة عن فيضانات نابل

وزارة التربية:تعليق الدروس بكامل المؤسسات التربوية بنابل إثر الفيضانات الأخيرة