الترجي في الدوحة من أجل الظفر بالسوبر الإفريقي

الترجي في الدوحة من أجل الظفر بالسوبر الإفريقي

(صورة أرشيفية/خالد الدسوقي/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواجه الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة 14 فيفري/ شباط 2020 نادي الزمالك المصري في مدينة الدوحة القطرية وذلك في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

يُذكر أن الترجي قد خسر نهائي الدورة الماضية أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي في الدوحة أيضًا بنتيجة 1-2. ويعود آخر تتويج للفريق التونسي بلقب السوبر إلى عام 2005.

يعود آخر تتويج للترجي بلقب السوبر إلى عام 2005

وقد انتقل وفد الترجي الرياضي التونسي إلى العاصمة القطرية مساء الثلاثاء الماضي وترأس الوفد رئيس النادي حمدي المدب.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة أبناء الشعباني كالتالي: معز بن شريفية، سامح الدربالي، خليل شمام، محمد علي اليعقوبي ، إلياس الشتي، فوسيني كوليبالي، عبد الرؤوف بن غيث، كوامي بونسو (محمد علي بن رمضان)، بلال بن ساحة، حمدو الهوني وإبراهيما واتارا.

في هذا السياق، قال مجدي تراوي، المدرب المساعد للترجي الرياضي، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية) إن "فريقه جاء إلى الدوحة من أجل الفوز بلقب السوبر الإفريقي"، مضيفًا "الترجي لم يتمكن منذ فترة طويلة من التتويج بالكأس الإفريقية الممتازة وهو ما يجعل اللاعبين مقرين العزم على الظفر باللقب وعدم تكرار عثرة الدورة الماضية".

وأشار إلى أنه رغم أن "فريق الترجي تغير بنسبة قرابة سبعين في المئة فإن المجموعة الحالية قادرة على رفع التحدي أمام فريق الزمالك". وأكد التراوي أن "الترجي تعوّد اللعب تحت عامل الضغط ويحاول أن يوظفه إيجابيًا".

 

اقرأ/ي أيضًا:

الترجي يحافظ على لقبه ويتوّج بكأس أبطال إفريقيا للمرة الرابعة

ماذا تعرف عن حصاد الترجي الرياضي التونسي في المسابقات الإفريقية؟