16-أغسطس-2022
اللاعب الأردني شرارة

يحذق اللعب بالساق اليسرى

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء الاثنين 15 أوت/أغسطس 2022، إمضاء اللاعب الدولي الأردني محمد فيصل أبو زريق الملقب بـ"شرارة" صاحب 24 سنة على عقد يمتد لثلاث مواسم مع النادي التونسي.

"شرارة" يبلغ من العمر 24 ربيعًا، يشغل خطة متوسط ميدان هجومي ولاعب رواق

و"شرارة" يبلغ من العمر 24 ربيعًا، يشغل خطة متوسط ميدان هجومي ولاعب رواق، ويحذق اللعب بالساق اليسرى. وكان قد لعب سابقًا في صفوف الرمثا الأردني والسيلية القطري وأهلي طرابلس الليبي.

وقال نجم الكرة الأردنية "شرارة" في تصريحات لقناة الأردن الرياضة إنه "يتطلع لتقديم الإضافة الفنية المطلوبة في رحلته الجديدة مع الترجي الرياضي التونسي"، موضحًا أنه "تحصل على عدة عروض من المغرب وقطر لكنه وجد أن الاحتراف بالترجي هو الأنسب بالنسبة له".

 

 

وكان فريق الترجي الرياضي التونسي قد أعلن، الثلاثاء 9 أوت/أغسطس 2022، أن متوسط ميدان النجم الرياضي الساحلي سابقًا معتز زدام قد أمضى عقدًا يمتد على 4 مواسم مع الترجي الرياضي التونسي. ونشر الفريق، على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، صورًا للاعب زدام خلال حصة تدريبية مع الترجي مساء الثلاثاء.

وكان قد أعلن فريق الترجي الرياضي التونسي في وقت سابق انتهاء إجراءات التعاقد مع المدافع المحوري الدولي ياسين مرياح (29 سنة)، وذلك بعقد يمتد لمدة موسمين إلى غاية 2024. وانضمام ياسين مرياح إلى الترجي الرياضي التونسي يأتي ضمن "الميركاتو الصيفي" للفريق التونسي. وينضم بذلك إلى اللاعبين حسام دقدوق ومحمد بن علي وعزيز فلاح والجزائري رياض بن عياد، الذين وقعوا عقوداً مع الترجي خلال هذه الفترة.