08-يوليو-2022
رضيع

تم فتح بحث من طرف النيابة العمومية في الموضوع (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة 8 جويلية/يوليو 2022، أنه تم التوصل إلى صورة تقريبية لامرأة يشتبه في تورطها في اختطاف رضيع بتاريخ 4 جويلية/يوليو 2022 من مركز رعاية الأم والطفل بسيدي بوزيد، وفق روايتها.

وزارة الداخلية: التوصل إلى صورة تقريبية لامرأة يشتبه في تورطها في اختطاف رضيع من مركز رعاية الأم والطفل بسيدي بوزيد

ودعت، في بلاغ لها،  كل من لديه أي معلومة بخصوصها أن يتقدّم مباشرة إلى مقر الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني، أو يتصل على الأرقام الهاتفية التالية:

  •  71.341.666
  •  71.571.264
  •  71.566.977
 

بـــــــلاغ بتاريخ 04 جويلية 2022 تعرّض رضيع للإختطاف من مركز رعاية الأم والطفل بسيدي بوزيد، وحيث تم التوصل إلى صورة...

Posted by Ministère de l'Intérieur - Tunisie on Friday, July 8, 2022

 

وكان قد قام عدد من أفراد عائلة وأقارب الرضيع المختطف في مدينة سيدي بوزيد، بغلق الطريق الرئيسي في مدينة سيدي بوزيد، الخميس 7 جويلية/يوليو 2022، للمطالبة بالتسريع في عمل الفرق الأمنية للعثور على الطفل المختطف، وفق ما نقلته وكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية).

وبيّن والد الرضيع المختطف ياسين حامدي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، أن العائلة تعيش ظرفًا صعبًا جدًا، واستنكر ما اعتبره تأخرًا في التعامل الأمني مع قضية اختطاف ابنه وطالب بالتسريع في جهود البحث عنه قصد العثور عليه.

وهدّد والدا الرضيع المختطف بالانتحار يوم عيد الأضحى في حال لم يتم العثور على الرضيع وإعادته لها، وفق ما صرّحا به للوكالة الرسمية.

يذكر أن الرضيع تعرّض للاختطاف، يوم الاثنين الماضي، من داخل قسم رعاية الأم والطفل بسيدي بوزيد المدينة من قبل امرأة وتم فتح بحث من طرف النيابة العمومية في الموضوع والفرق الأمنية تتابع الحادثة منذ وقوعها دون تطورات أخرى.