23-يناير-2021

صورة للقاء بين رئيس المنظمة ووفد عن قلب تونس وزوجة القروي

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

قال مسؤولو الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية (منظمة الأعراف)، في بيان صادر إبان لقاء جمع رئيس الاتحاد سمير ماجول بوفد عن حزب قلب تونس وزوجة رئيس الحزب سلوى السماوي، الخميس 21 جانفي/يناير 2021، إنهم يرون أن "المخالفات الاقتصادية لا تستوجب العقاب السالب للحرية (السجن)، داعين إلى "تطوير التشريعات في هذا الخصوص"، ومؤكدين احترامهم للمؤسسة القضائية وثقتهم التامة فيها.

اتحاد الأعراف يرى أن "المخالفات الاقتصادية لا تستوجب العقاب السالب للحرية (السجن)، ومع الدعوة إلى "تطوير التشريعات في هذا الخصوص"

ويأتي هذا البيان إثر استقبال سمير ماجول، رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الخميس بمقر الاتحاد، وفدًا عن حزب قلب تونس مرفوقين بسلوى السماوي، زوجة نبيل القروي رئيس الحزب، وبحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد.

وجاء في بيان منظمة الأعراف أن "اللقاء تناول الوضع العام بالبلاد، وخاصة الصعوبات الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها تونس والتي تتطلب إقرار برنامج للإنقاذ وجملة من الإصلاحات الهيكلية من أجل تنشيط الاقتصاد ودفع الاستثمار والتصدير وتحسين مناخ الأعمال". ومن جهة أخرى، قدم أعضاء قلب تونس توضيحات عن وضعية رئيس الحزب نبيل القروي.

يُذكر أنه تم إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي، الخميس 24 ديسمبر/كانون الأول 2020، وهو متهم في قضايا مالية وضريبية.

--رئيس الاتحاد يستقبل وفدا عن حزب قلب تونس -------------------- استقبل السيد سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة...

Posted by UTICA Tunisie on Thursday, January 21, 2021

اقرأ/ي أيضًا:

الغنوشي: أعتقد أن نبيل القروي بريء وسيخرج "معززًا مكرّمًا" (فيديو)

إيقاف نبيل القروي محور لقاء المشيشي مع وفد عن قلب تونس