24-يونيو-2021

مستشفى فرحات حشاد بسوسة (ماهر جعيدان/ألترا تونس)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

دعت الإدارة الجهوية للصحة بسوسة، في بلاغ الخميس 24 جوان/ يونيو 2021، الإطارات الطبية وشبه الطبية من المتقاعدين وكذلك غير المباشرين، إلى الانضمام إلى زملائهم المباشرين في كل المؤسسات والهياكل الصحية بولاية سوسة وذلك بصفة تطوعية.

دعوة الإطارات الطبية وشبه الطبية من المتقاعدين وكذلك غير المباشرين، إلى الانضمام إلى زملائهم المباشرين في الهياكل الصحية بسوسة بصفة تطوعية

ووضعت الإدارة الجهوية للصحة أرقامًا على ذمة الراغبين في دعم هذا المجهود كما دعتهم إلى الاتصال مباشرة بإحدى المؤسسات أو الهياكل الصحية القريبة من محل سكناهم.

كما أعلنت، الخميس 24 جوان/ يونيو 2021، بلدية حمام سوسة أيضًا عن جملة من القرارات الجديدة في إطار التصدي لانتشار فيروس كورونا ومن ذلك قرار غلق السوق الأسبوعية "سوق السبت" إلى يوم 9 جويلية/ يوليو القادم مع إمكانية التمديد.

حمام سوسة: تقرر منع إقامة مراسم الزفاف في قاعات الأفراح والمنازل وعدم إسناد تراخيص جديدة لإبرام عقود الزواج بالبلدية

كما تقرر منع إقامة مراسم الزفاف في قاعات الأفراح والمنازل وعدم إسناد تراخيص جديدة لإبرام عقود الزواج بالبلدية. 

ومن القرارات المعلن عنها من بلدية حمام سوسة، في بلاغ، منع إقامة مراسم الدفن وقبول العزاء بالمنازل وعدم استعمال الكراسي سواء كانت الوفاة طبيعية أو بسبب فيروس كورونا، إضافة إلى غلق المقبرة ومنع إقامة الدفن وقبول العزاء على أن تبقى مفتوحة للمواطنين للزيارة من السادسة صباحاً إلى العاشرة صباحًا.

ويقع العمل بهذه القرارات بداية من اليوم إلى غاية يوم 9 جويلية/ يوليو القادم مع إمكانية التمديد.

 

اقرأ/ي أيضًا:

وزارة الصحة: قائمة المعتمديات ذات انتشار مرتفع جدًا لعدوى كورونا

تصاعد نسق العدوى وإقرار حجر شامل بمعتمديات.. تعرف على مستجدات الوضع الوبائي