18-يناير-2020

اتخذت إدارة شرطة المرور إجراءات مرورية بمناسبة "الدربي" (صورة أرشيفية/ فتحي بلعيد/ أ ف ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أصدرت إدارة شرطة المرور بوزارة الداخلية، السبت 18 جانفي/ كانون الثاني 2020، بلاغًا مروريًا بمناسبة المقابلة المؤجلة التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بالنادي الأفريقي، الأحد 19 جانفي/ كانون الثاني الجاري، بملعب رادس (الساعة 13)، لحساب الجولة السابعة ذهابًا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

إدارة شرطة المرور:  يُمنع اصطحاب الأطفال القصّر دون السن القانونية (أقل من 18 سنة) مع ضرورة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية

وأفادت إدارة شرطة المرور أنه تقرّر اتخاذ الإجراءات التالية:

  • أولًا: يُحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 01 في الجزء الممتد بين مفترق معرض (ب س ب) ومفترق وادي مليان، من الساعة 10 إلى الساعة 16، ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.
  • ثانيًا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 11 وغلقها على الساعة 12، ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت.
  • ثالثًا: تم تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي، ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية، مرورًا بمفترق وادي مليان أو عبر الطريقة الوطنية رقم 1 مرورًا بمفترق شوشة رادس أو عبر محوّل الملعب.
  • رابعًا: يكون الدخول إلى المأوى الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحفيين تجنبًا للاكتظاظ.
  • خامسًا: يُمنع اصطحاب الأطفال القصّر دون السن القانونية (أقل من 18 سنة) مع ضرورة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية.
  • سادسًا: تؤكد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة، علمًا وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلّق بمخالفات النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

 

اقرأ/ي أيضًا:

طقس نهاية الأسبوع: أمطار متفرقة منتظرة

أشهر 7 إعلانات انتشرت في التسعينيات بتونس