22-يوليو-2020

أكدت السويسي تعرضها للضرب من قبل متعهد حفلات

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكدت الفنانة أماني السويسي، في فيديو نشرته مؤخرًا بحسابها الخاص بأنستغرام، وظهرت فيه باكية، تعرّضها للاعتداء من قبل متعهد حفلات يدعى سفيان سيالة، وذلك بعد أن توجهت إليه للمطالبة بحقها ومستحقاتها.

أماني السويسي: سفيان سيالة قام بالاعتداء علي جسديًا وانهال علي بالضرب

وأضافت السويسي أنه قام بالاعتداء عليها جسديًا وانهال عليها ضربًا، مبرزة أنه أبرحها أرضًا وواصل ضربها على رأسها وكامل جسمها مستخدمًا قدميه.

-- الإعتداء بالعنف على الفنانة اماني السويسي

Posted by ‎أخبار تونس 24/24‎ on Monday, July 20, 2020

وقد أثار الفيديو جدلًا كبيرًا وعبر الكثيرون عن تضامنهم مع الفنانة. وكتب الصحفي عبد الجليل السمراني، في تدوينة بحسابه الخاص بالفيسبوك، "متعهد حفلات يهدد الفنانة أماني السويسي بسلاح أبيض بعد الاعتداء عليها بالعنف الشديد".

متعهد حفلات يهدد الفنانة اماني السويسي بسلاح ابيض بعد الاعتداء عليها بالعنف الشديد,,منين باش نشدّوها

Posted by Somrani Abdeljelil on Monday, July 20, 2020

وأكد الصحفي صلاح الطرابلسي تضامنه مع أماني السويسي معتبرًا أن هذا الاعتداء الجبان لا يمثل الساحة الفنية عمومًا وقطاع متعهدي الحفلات خصوصًا.

كل التضامن مع صديقتي الغالية الفنانة اماني السويسي بعد تعرضها إلى الإعتداء بالعنف الشديد من طرف متعهد الحفلات سفيان...

Posted by Slah Trabelsi on Monday, July 20, 2020

من جهتها، كتبت الفنانة آمال المثلوثي أنها عملت سابقًا مع سفيان سيالة وأنه قام بسرقة أموالها، مؤكدة ضرورة منعه من جميع الحفلات وإحالته على القضاء. ودعت أماني السويسي إلى تقديم قضية ضده مشددة على أن الجميع معها.

كمرا و فنانة الفيديو هذا وقفلي شعر راسي سفيان السيالة حثالة و سارق و سقط المتاع، خدمت معاه قبل للأسف الشديد و سرقني في...

Posted by Emel Mathlouthi on Monday, July 20, 2020

بدورها، عبّرت سميرة الربعاوي عن مساندتها لأماني السويسي معتبرة أن الدولة "مسيبة الماء على البطيخ" وأن النساء والأطفال هم من يدفعون الثمن لاحقًا.

دولة مسيبة الماء عالبطيخ وبعد النساء والاطفال يخلصو الفاتورة. كل الدعم والمساندة للفنانة اماني السويسي على اثر العنف اللي تسلط عليها من متعهد حفلات, وهي الان بالمستشفى .

Posted by ‎سميرة ربعاوي‎ on Tuesday, July 21, 2020

 

اقرأ/ي أيضًا:

الكتلة الوطنية ترشح رضا شرف الدين لرئاسة الحكومة

آري بن ميناشي: الحكومة الأمريكية ضغطت على تونس للإفراج عن نبيل القروي