أميرة الشبلي: لا أتوقع موسمًا ثالثًا من مسلسل

أميرة الشبلي: لا أتوقع موسمًا ثالثًا من مسلسل "نوبة"

أدت دور "حبيبة" في مسلسل "نوبة"

الترا تونس - فريق التحرير

 

قالت الممثلة أميرة الشبلي (دور "حبيبة" في "نوبة 2") إنها لا تتوقع وجود موسم ثالث من مسلسل "نوبة" معتبرة أن ما يميّز المسلسل هو عدم وجود بطل واحد للعمل وأن كل ممثل هو بطل في دوره وفق تعبيرها.

وأضافت، في حوار على إذاعة "موزاييك"، أن شخصية "حبيبة" مركّبة قائلة إنها تحبها، وهي قد تكون فتاة الأحلام في التسعينيات، مشيرة، في هذا الجانب، إلى أن الحنين إلى تلك الفترة هي حالة عالمية غير مقتصرة على تونس فقط.

أميرة الشبلي: ما يميّز المسلسل هو عدم وجود بطل واحد وكل ممثل هو بطل في دوره 

وبخصوص الممثلين الجدد في العمل وتحديدًا فتحي الهداوي وكمال التواتي وريم الرياحي، أكدت أن الإضافة الفنية لهؤلاء الممثلين بديهية، فيما ستتبيّن إضافتهم في المنحى الدرامي للمسلسل في الحلقات القادمة.

في جانب آخر، قالت الشبلي إنه كانت لديها ثقة عمياء في مخرج العمل عبد الحميد بوشناق حينما عرض عليها سيناريو المسلسل لأول مرة، وقالت إنه حدثها عنه منذ أن كانت الفكرة لإنتاج فيلم وليس مسلسلًا.

وأشارت إلى أنها صديقة مع بوشناق منذ 14 سنة حينما تتلمذا معًا مسرحيًا تحت إشراف توفيق الجبالي.

وأشارت أيضًا إلى أنها معروفة بين أصدقائها باسم "حبيبة" منذ 2009 وقالت إنها المقصودة في أغنية "حبيبة تشاو" التي أصدرها وقتها "بندير مان". وأضافت، في هذا الجانب، أنها صديقة للمدونين منذ 2006.

وأفادت الشبلي إلى أنها تعيش نجومية بدورها وليس باسمها. وختمت الحوار بأنها تستعد قريبًا لإخراج أول عمل لها وهو فيلم طويل.

 

اقرأ/ي أيضًا:

انضمام هند صبري إلى منصة "نتفليكس"

جهاد الشارني: دوري في "نوبة" الأقرب إلى قلبي